أفضل بنك في فرنسا على الانترنت مجاني مع هدية تصل الى 130 يورو

أفضل بنك في فرنسا على الانترنت مجاني مع هدية تصل الى 130 يورو

Banque en ligne gratuite

TABLE DES MATIÈRES :

أفضل و أسهل بنك في فرنسا على الانترنت مجاني مع هدية تصل الى 130   يورو قدم من بيتك الان

   خدمات مصرفية مجانية عبر الإنترنت

أعلى الخدمات المصرفية المجانية عبر الإنترنت

ما هو أفضل بنك مجاني على الإنترنت ; أفضل بنك في فرنسا على الانترنت مجاني مع هدية تصل الى 100 يورو ؟

للإجابة على هذا السؤال ، قمنا بإعداد مقارنة  مجانية للخدمات المصرفية عبر الإنترنت

دليل شامل لمساعدتك في العثور على مصرفك المجاني عبر الإنترنت .

سيعطيك هذا  تصنيفًا لأفضل بنك عبر الإنترنت  في السوق بشكل عام ، ولكن أيضًا حسب الموضوع ، لمساعدتك في معرفة أي بنك عبر الإنترنت تختاره وفقًا لاحتياجاتك وملفك الشخصي.

نبدأ دون مزيد من التأخير مع أكبر بنكين على الإنترنت  فقط وهما الأفضل اما الباقي فهم للأطلاع وقد تكون خدماتهم على الانترنت بطيئة !

أفضل و أسهل بنك في فرنسا على الانترنت مجاني مع هدية تصل الى 130   يورو قدم من بيتك الان

مرحبا

1- خدمة Boursorama Banque Free عبر الإنترنت

ترتيب أفضل بنك على الإنترنت Boursorama Banque

يعتبر Boursorama Banque أقدم بنك على الإنترنت ، ويحمل الرقم القياسي لعدد العملاء في السوق. يحتل المرتبة الثانية في تصنيف أفضل بنك على الإنترنت ، لأنه يحتوي على عدد كبير من المزايا:

  • بنك يسمح لك بتحقيق وفورات حقيقية من الرسوم المصرفية الخاصة بك. إنه ببساطة أرخص بنك في السوق ، كما أظهرت مقارنتنا للبنوك عبر الإنترنت والصحافة المتخصصة ، ولديه سياسة نشطة للبقاء كذلك. بطاقة بنكية مجانية بسعر مغر ، بدون رسوم صيانة حساب ، بدون عمولة تدخل … كل شيء مصدر للتخفيض. يكاد يكون بنكًا مجانيًا إذا لم تستخدمه كثيرًا!
  • مجموعة واسعة جدًا من الحسابات والبطاقات المصرفية: حساب للأطفال (Kador) ، لإدارة الميزانية (مرحبًا) ، العرض بدون شروط الدخل الراقي والسفر (Ultim) وبطاقة مصرفية مقترنة بخدمات متميزة بدون شرط الدخل في الخصم الفوري (فيزا التيم ميتال)
  • عرض ترحيبي جذاب ومستمر من  80 يورو إلى 130 يورو يتم تقديمها  لأي فتح حساب جديد (مرحبًا أو Ultim) مع دفع سريع. خلال فترات العرض الترحيبي المعزز ، يصل المبلغ إلى 130 يورو مجانًا.
  • تطبيق جوال الأعلى تقييمًا في المتاجر مع 4.8 / 5 – من 63284 تقييمًا لـ Apple Store و 4.6 / 5 من 17287 تقييمًا لـ Google Play. العديد من الميزات المبتكرة والمحدثة بانتظام
  • أحد أكبر عروض الدفع عبر الهاتف المحمول في السوق
  • عرض حساب احترافي للأشخاص العاملين لحسابهم الخاص
  • سياسة تجارية مفيدة حقيقية للعملاء مع Boursoshop ؛ العروض الترويجية مع العلامات التجارية الشريكة واسترداد النقود وما إلى ذلك.
  • العديد من المنتجات المصرفية (الرهن العقاري ، والتأمين على الحياة ، وتداول البورصة ، وما إلى ذلك)

لكل هذه الأسباب ، صنفنا Boursorama Banque N1 في تصنيفنا لأفضل بنك مجاني على الإنترنت.

انقر هنا

خدمات مصرفية مجانية عبر الإنترنت

خدمة مصرفية مجانية عبر الإنترنت رمز البورصة HANO9511

2- Revolut 

تصنيف أفضل بنك على الإنترنت Revolut

مع 15 مليون عميل في جميع أنحاء العالم ، يعد Revolut واحدًا من أشهر البنوك الجديدة في السوق. يتميز قبل كل شيء بذوق واضح معين للابتكار ، من خلال الإضافة المنتظمة للغاية للميزات المضمنة في تطبيق الهاتف المحمول الخاص به. فيما يلي مزاياها وعيوبها:

  • 4 عروض حسابات تغطي جميع الاحتياجات: مسافرون متصلون أو تجار مبتدئون أو حتى عائلات …
  • أسعار جذابة للغاية للمعاملات التقليدية (لا توجد رسوم صيانة للحساب ، وما إلى ذلك)
  • أسعار الصرف الآنية للمعاملات الأجنبية
  • عرض استرداد نقدي يصل إلى 1٪
  • رقم IBAN من اختيارك بين إنجلترا والاتحاد الأوروبي (ليتوانيا – RIB الفرنسي المخطط لعام 2021)
  • حدود دفع وسحب عالية
  • تقييمات العملاء الإيجابية للغاية: 4.3 / 5 من 76،410 تقييمًا على TrustPilot
  • تطبيق جوال سلس وسريع ومدروس جيدًا مع تقييمات متجر ممتازة
  • القدرة على شراء وإرسال وبيع العملات المشفرة
  • عالم مخصص لسوق الأوراق المالية مع شراء الأسهم والسلع
  • عرض حساب Revolut Junior للأطفال حتى 5 أطفال
  • خدمات مصرفية مجانية عبر الإنترنت

انقر هنا

أفضل عروض - الخدمات المصرفية عبر الإنترنت - المقارنة - الترتيب

على أمل أن يساعدك هذا العرض التقديمي لأفضل البنوك عبر الإنترنت على فهم مزايا وعيوب كل منها بشكل أفضل ، إليك مقارنة مفصلة للخدمات المصرفية عبر الإنترنت حسب الموضوع!🙂

أفضل عروض-الإنترنت-البنك-المقارن-الترتيب (1)

كيف تختار البنك الذي تتعامل معه عبر الإنترنت في فرنسا ؟

لمعرفة المعايير التي يجب مراعاتها عند اختيار البنك الذي تتعامل معه عبر الإنترنت ، إليك سلسلة من الأسئلة والأجوبة التي تهدف إلى جعلك أكثر دراية بالمشهد المصرفي ، من خلال تقديم المشورة لك لاختيار البنك المناسب عبر الإنترنت ، لأننا ندرك جيدًا أنه ليس من السهل على الكثيرين أن يتطوروا في هذا الكون غير المادي. نأمل أن يكون دليل الشراء هذا مفيدًا لك!🙂

اعلان

شركة توتال للكهرباء هدية 20 يورو عند تسجيل كهرباء بيتك لدى هذه الشركة TOTAL أضغط هنا 

ما هي معايير اختيار بنك على الإنترنت في فرنسا ؟

لتتمكن من معرفة البنك الذي تختاره على الإنترنت ، ندعوك لاتباع هذه المعايير السبعة التي نعتبرها أساسية لاختيارك.

  1. قارن أسعار البنوك: يجب أخذ معيارين في الاعتبار:

    • الأسعار المتعلقة بالاستخدام اليومي للحساب (البطاقة المصرفية ، رسوم صيانة الحساب ، التحويلات ، السحوبات ، إلخ).
    • الأسعار المتعلقة بالإجراءات الاستثنائية (الإقامة بالخارج ، وحوادث الدفع ، والسحب على المكشوف ، وفقدان البطاقة ، وما إلى ذلك).
  2. تحقق من شروط المكافأة الترحيبية: كن حذرًا ، فبعض البنوك لديها شروط محددة للاستفادة من المكافأة الترحيبية.
  3. تحقق من شروط دخول البنك: كل بنك (باستثناء العروض بدون شروط الدخل) يتطلب شروط الدخل لفتح حساب.
  4. تحقق من شروط العروض بدون شروط الدخل: معياران يجب مراعاتهما:

    • نوع البطاقة التي تم إصدارها في المقابل (بطاقة التفويض النظامية ، إلخ)
    • الشروط المرتبطة بالبطاقة البنكية (حساب الدفع ، الحد الأدنى للاستخدام ، إلخ.)
  5. المنتجات المصرفية للبنك: بخلاف الحساب الجاري ، تحقق من العروض على المنتجات مثل العقارات والتأمين على الحياة أو حتى منتجات سوق الأوراق المالية للتأكد من أن بنكك المستقبلي يتماشى مع احتياجاتك الحالية والمستقبلية.
  6. جودة تطبيق الهاتف المحمول: لهذا ، يرجى الرجوع إلى مراجعات المستخدمين في المتاجر ، وأفضل المصادر الممكنة للمراجعات من حيث الموثوقية. لقد أنتجنا أيضًا مقارنة بين البنوك عبر الإنترنت حول هذا السؤال ، من أجل إعطائك نظرة عامة بسهولة أكبر وبالتالي تحديد أفضل بنك على الإنترنت لكل ما يتعلق بتطبيق الهاتف المحمول.
  7. جودة خدمة العملاء: حتى لو كان استخدامك متقطعًا ، فاحرص على عدم المبالغة في هذا الجانب ، حتى لو بذلت البنوك عبر الإنترنت الكثير من الجهد في هذا المجال. للتذكير ، لم يعد مفهوم المستشار المعين ساريًا ، لذا فإن اليقظة مطلوبة بشأن هذا المعيار عند اختيار البنك الذي تتعامل معه عبر الإنترنت. يمكنك الرجوع إلى آراء البنوك على الإنترنت من أجل الحكم على ما هو صحيح في هذا المعيار

فيما يلي المعايير الأساسية التي يجب مراعاتها قبل اختيار حسابك عبر الإنترنت.

ما هو بنك على الإنترنت في فرنسا ؟

بحكم التعريف ، فإن البنك عبر الإنترنت هو في الواقع بنك افتراضي ، أي بنك يمكن الوصول إليه عبر الإنترنت له نفس الوضع القانوني للبنوك التقليدية ، أي مؤسسة الائتمان. يُطلق عليها أيضًا اسم البنوك على الإنترنت أو البنوك الإلكترونية ، وبالتالي فهي تقدم نفس الخدمات مثل البنوك التقليدية ، ولكن بطريقة غير مادية ، مثل تنفيذ جميع العمليات المصرفية اليومية ، وإصدار القروض ، والاحتفاظ بأموال عملائها أو حتى تقديم اكتشف. وحقيقة استخدام أحد البنوك عبر الإنترنت تختلف تمامًا عن حقيقة إدارة الحساب المصرفي لبنك شبكته على الإنترنت.

يجب أيضًا عدم الخلط بين البنوك عبر الإنترنت والبنوك المتنقلة أو البنوك الجديدة التي تعتبر مؤسسات دفع ، والتي تقتصر بالتالي على إجراء المعاملات المصرفية الروتينية. لا يوجد سحب على المكشوف مصرح به ، وغالبًا ما يكون الوصول إلى الائتمان محدودًا للغاية.

سيتم التأكيد على ما يلي:

  • رسوم الخدمات المصرفية عبر الإنترنت للمعاملات الأجنبية أرخص بكثير من تلك التي تفرضها بنوك التجزئة التقليدية
  • تشكل البنوك الجديدة منافسة حقيقية للبنوك عبر الإنترنت ، نظرًا لأنها إما تقدم معاملات عملات مجانية في عروضها الأولية أو بسعر أكثر تنافسية.

ما هي مزايا الخدمات المصرفية عبر الإنترنت في فرنسا ؟

تتمتع البنوك عبر الإنترنت بالعديد من المزايا ، لذلك قد يستغرق الأمر وقتًا طويلاً لإدراجها جميعًا. باختصار ، يمكن تلخيص مزايا الخدمات المصرفية عبر الإنترنت على النحو التالي:

  1. المدخرات الحقيقية على الرسوم المصرفية
  2. أكثر الأدوات العملية والمبتكرة لإدارة حساباتك وأموالك بشكل أفضل
  3. أكبر إمكانية الوصول مع خدمة العملاء

في الواقع ، تكمن الميزة الأولى لأي بنك عبر الإنترنت في المدخرات التي يتم تحقيقها. إذا قارنت بين البنوك عبر الإنترنت وبنوك الشبكة التقليدية من وجهة نظر التعريفة ، يمكنك توفير عدة مئات من اليورو سنويًا.

لا توجد رسوم صيانة للحساب ، بطاقة مصرفية مجانية ، معاملات مصرفية يومية مجانية ، عرض ترحيبي جذاب ، رسوم سحب على المكشوف أرخص ، رسوم حوادث أقل مرهقة ، تأمين مجاني على وسائل الدفع ، أرخص استبدال البطاقة المفقودة أو المسروقة … حتى المنتجات المصرفية مثل الحياة تعتبر معاملات التأمين أو سوق الأوراق المالية أكثر إثارة للاهتمام. لتوفير المال على الرسوم المصرفية ، يعد فتح حساب في بنك عبر الإنترنت عملية رابحة.

تكمن الميزة الثانية قبل كل شيء في راحة الخدمات المصرفية عبر الإنترنت . منطقة العملاء (على الكمبيوتر أو الهاتف المحمول) مصممة بشكل أفضل لإدارة حساباتهم المصرفية ، والميزات الجديدة (الدفع الفوري ، والدفع عبر الهاتف المحمول ، وأدوات إدارة الميزانية) هي أيضًا جزء من المزايا النسبية للخدمات المصرفية عبر الإنترنت التي تهدف إلى التحكم بشكل أفضل في ميزانيتهم.

آخر ميزة رائعة للحساب عبر الإنترنت هي أن خدمة العملاء يمكن الوصول إليها بشكل أكبر ، مع فترات زمنية يمكن أن تصل إلى الساعة 10 مساءً ، ويمكن الوصول إلى المستشارين عن طريق الدردشة أو الهاتف أو البريد الإلكتروني أو حتى مؤتمرات الفيديو لبعضهم.

ما هو أفضل بنك على الإنترنت في فرنسا ؟

حاليًا ، نعتبر أنه بناءً على تصنيف الخدمات المصرفية عبر الإنترنت الذي قمنا به ، فإن أفضل بنك على الإنترنت هو Monabanq. إنه في الواقع عرض الحساب عبر الإنترنت الأكثر ملاءمة حاليًا للتجربة بين الخدمات المصرفية التقليدية والخدمات المصرفية عبر الإنترنت والجمع بين أكثر المزايا الإجمالية مقارنةً بمنافسيها.

من المهم أن تأخذ في الاعتبار أن أفضل بنك على الإنترنت لا يزال هو الذي يناسب احتياجاتك ، لذلك من الصعب إعطاء إجابة مطلقة في حد ذاته.

هذا هو السبب ، بالإضافة إلى تصنيف أفضل بنك عبر الإنترنت قمنا به ، نقدم لك مقارنة بين البنوك العامة عبر الإنترنت ولكن أيضًا حسب الموضوع ، بحيث يمكنك تحسين اختيارك إذا لزم الأمر. تم إجراء تصنيفنا للبنوك عبر الإنترنت على أساس مجموعة من المعايير التي شكلت شبكة التحليل الخاصة بنا ، ولكن لا شيء يمنعك من الرجوع إلى مقارناتنا حسب الموضوع. بالإضافة إلى ذلك ، لديك أيضًا ملفات آرائنا تحت تصرفك على البنوك عبر الإنترنت والتي ستساعدك بالتأكيد في اختيار بنك على الإنترنت يناسبك!

ما هو أرخص بنك على الإنترنت في فرنسا ؟

حاليًا ، أرخص بنك على الإنترنت هو Boursorama Banque ، تليها Fortuneo قريبًا. تُظهر التصنيفات المختلفة للخدمات المصرفية عبر الإنترنت والمقارنات المصرفية هذا الأمر بانتظام. هذان هما بالفعل البنكان اللذان يبذلان أقصى جهد من حيث السعر ، مع العلم أن الفرق الإجمالي طفيف بين البنوك عبر الإنترنت ، كما تظهر مقارنة الخدمات المصرفية عبر الإنترنت ، وهما أكثر من ذلك بين هذين الفاعلين.

وبالتالي ، فإن المدخرات التي حققها هذان البنكان عبر الإنترنت أكبر قليلاً من تلك التي تم تحقيقها مع منافسيهما (Hello bank و ING و Bforbank وما إلى ذلك). تم العثور على الجزء الأكبر من الاختلاف من حيث التسعير في التكاليف المرتبطة بالعمليات الاستثنائية (تكاليف دفع العملة ، وتكاليف الحوادث ، وما إلى ذلك) ؛ المعاملات الحالية مجانية ، كما هو الحال مع معظم البنوك الأخرى عبر الإنترنت. أخيرًا ، تجدر الإشارة إلى أن أرخص بنك

هل يوجد بنك مجاني على الإنترنت في فرنسا ؟

بالنسبة للاستخدام التقليدي ، فإن البنوك عبر الإنترنت مجانية ، بمعنى أنها تسمح لك ، مع معظم العروض في السوق ، بالحصول على حساب مصرفي مجاني وبطاقة مصرفية مجانية وعدم وجود رسوم على العمليات الحالية.

على هذا الأساس ، فإن Boursorama Banque و Fortuneo هما البنكان عبر الإنترنت الأقرب إلى بنك مجاني عبر الإنترنت نظرًا لأنهما أرخص البنوك عبر الإنترنت في السوق. ومع ذلك ، فإن الحرية الحقيقية للبنك عبر الإنترنت ستعتمد على استخدامك له. إذا ، على سبيل المثال ، غالبًا ما تجري تحويلات دولية ، فلن تكون هذه مجانية ، وعندئذ تصبح حالة البنك المجاني عبر الإنترنت غير صالحة. لا يوجد بنك حر إلا إذا كنت لا تستخدمه!

لماذا استخدام مقارن الخدمات المصرفية عبر الإنترنت في فرنسا؟

مقارنة الخدمات المصرفية عبر الإنترنت هي أداة مصممة للسماح لك باختيار البنك الذي تتعامل معه عبر الإنترنت وفقًا لعدد معين من المعايير وفقًا للمقارنات. من خلال طرح بعض الأسئلة عليك ، مثل ما هو البنك الحالي الذي تتعامل معه أو الاحتياجات التي لديك فيما يتعلق بالبنك المستقبلي عبر الإنترنت ، سيتمكن المقارن من إظهار المدخرات التي يمكن تحقيقها مقارنةً بالبنك القديم. ، ولكن أيضًا الأفضل الذي يناسب احتياجاتك.

لا ينبغي الخلط بينه وبين مقارنة البنوك عبر الإنترنت ، والتي تقدم لك نظرة عامة على العروض من خلال مقارنتها من زاوية معايير معينة. وبالتالي ، فإن مصلحة مقارنة الخدمات المصرفية عبر الإنترنت هي مقارنة أكبر عدد ممكن من البنوك وفقًا لمعايير معينة لمساعدتك في العثور على أفضل بنك عبر الإنترنت وفقًا لهذه المعايير.

 

أفضل البنوك في فرنسا نظرة عامة قائمة أفضل 10 بنوك في فرنسا

ملاحظة : هذه البنوك تحتوي على قسم عبر الانترنت لكن الخدمة الاكترونية لا تقارس بالبنكين السابقين

اذا كنت تملك حساب بنكي ننصحك بشدة فتح حساب اخر لانه في حال فقدانك بطاقة بنك في فرنسا يبقى لديك مشكلة سحب النقود لاكثر من اسبوع لتصلك البطاقة الجديدة , في حال استخدمت البنكين السابقيين فلن تكون مشكلة فبالطاقة الكترونية وكذلك فعلية

 

المحتويات

1 نطرة عامة على البنوك في فرنسا

2 قائمة أفضل 10 بنوك في فرنسا

2.1 بنك BNP Paribas في فرنسا

2.2 مجموعة Credit Agricole المصرفية في فرنسا

2.3 مجموعة Societe Generale البنكية في فرنسا

2.4 مجموعة BPCE البنكية  في فرنسا

2.5 بنك AXA في فرنسا

2.6 بنك Credit Mutuel في فرنسا

2.7 بنك La Banque Postale في فرنسا

2.8 بنك HSBC France في فرنسا

2.9 بنك Credit du Nord في فرنسا

2.10 بنك Credit Cooperatif

في فرنسا هل تعلم ما هي أفضل البنوك في فرنسا؟ وهل تريد معرفة ترتيب وأسماء أفضل 10 بنوك في فرنسا؟

لا عليك عزيزي. تعال معنا لنتابع المقال التّالي،

والذي سنخصص الحديث فيه عن أفضل البنوك في فرنسا نظرة عامة قائمة أفضل 10 بنوك في فرنسا. فمن المعروف عن البنوك الفرنسية عراقتها،

وحداثتها في نفس الوقت، حيث تعتبر فرنسا أحد أقدم الدول العالمية التي امتلكت قطاعًا مصرفيًا وبنكيًا عريقًا.

 

وفي يومنا هذا تعدّ فرنسا من أهمّ الدول المالكة لنظام بنكي، ومصرفي غاية في الحداثة، والتطور.

كذلك الأمر فمن المعروف عن البنوك الفرنسية كونها من أفضل الجهات المصرفية في العالم من ناحية تقديم الخدمات المصرفية،

والمنتجات البنكية. علاوة على ذلك كله، فهي من أكثر البنوك العالمية مواكبةً لكلّ ما هو حديث ومتطور في المجال المصرفي.

فما هي أفضل البنوك في فرنسا؟ وما هي أهمّ المعلومات حول هذه البنوك؟

 

كلّ هذا وأكثر سنتعرّف عليه ضمن سياق السطور التّالية. نطرة عامة على البنوك في فرنسا يتكون النظام البنكي الحديث في فرنسا من 226 بنكًا دوليًا،

وخاصًا، كما أنّ هذا النظام يحتوي على ما يزيد عن 300 بنك محلّي، ومؤسسة ائتمانيّة. ومن المعروف بأنّ بنك فَرنسا الوطني هو الجهة الرئيسية المشرفة على قطاع عمل الُبنوك والمصارف في البلاد. يعمل على تنظيم طرق عمل البنوك الفرنسية وفق قرارات الهيئة العليا ACPR.

ومن الواضح لنا بأنّ مختلف أنواع البنوك الفرنسية تسعى لتقديم خدماتها المصرفية إلى المواطنين الفرنسيين،

والوافدين إلى البلاد على حدّ سواء. كذلك الأمر فمن المعروف عن بعض البنوك العاملة في فرنسا بأنّها بنوك متعدد الجنسيات،

بشكل مساعد للأجانب في سبيل إجراء المعاملات البنكية ضمنها.

والنظام المصرفي الفرنسي عبارة عن نظام مصرفي مستقر بشكل تام، كما أنّه يعدّ واحدًا من أقوى الأنظمة المصرفية في العالم. حيث أنّ الدولة الفرنسية عملت على بناء نظام بنكي مستقر من خلال الاعتماد على عاملين مهمين، وهما: تمتلك البنوك الفرنسية أداء قروض بنسبة ثابتة. والبنوك الفرنسية تبرهن باستمرار على امتلاكها للقدر الكافي من قاعدة السيولة، ورأس المال. ومن الممكن لنا تمييز وجود أربع فئات رئيسية من البنوك الناشطة في فرنسا، وهي: البنوك الاستثمارية. بنك فرنسا الوطني. البنوك العاملة على تقديم قروض طويلة، وقصيرة الأجل. وبنوك الإيداع. وكما ذكرنا لكم سابقًا، فإنّ بنك فرنسا الوطني هو البنك الحكومي المنظم لعمل البنوك في فرنسا.

ولديه ثلاث وظائف رئيسية، وهي: يعمل بنك فرنسا على تحديد أسعار الفائدة ضمن القطاع المصرفي. كذلك يعمل على ضمان الأداء الصحيح والسريع، والسلس للنظام المصرفي الفرنسي. ويساعد في مجال توضيح مختلف السياسات النقدية، ورسم السياسات الائتمانية في فرنسا.

 نظرة عامة قائمة أفضل 10 بنوك في فرنسا البنوك في فرنسا

قائمة أفضل 10 بنوك في فرنسا يتضمن النظام البنكي الفرنسي عددًا كبيرًا من البنوك الممزة، وفيما يلي إيجاز أفضل 10 بنوك في فرنسا:

  • بنك BNP Paribas في فرنسا.
  • مجموعة Credit Agricole المصرفية.
  • مجموعة BPCE البنكية  في فرنسا.
  • بنك AXA في فرنسا.
  • بنك Credit Mutuel في فرنسا.
  • بَنك La Banque Postale في فرنسا.
  • بنك La Banque Postale في فرنسا.
  • بنك Credit du Nord في فرنسا.
  • بنْك Credit Cooperatif في فرنسا.

 

بنك BNP Paribas في فرنسا

لقد احتلّ بنك BNP Paribas مركزًا عالميًا مهمًا كونه يصنّف ضمن قائمة أفضل 5 بنوك في العالم. ويمتلك هذا البنوك فروعًا له في أكثر من 75 دولة حول العالم. علاوة على ذلك كله، ووفقًا للعديد من الدراسات المصرفية، فإنّه يحتل المرتبة الأولى ضمن فرنسا من ناحية مجموع الأصول المالية المكتسبة. ويعود تاريخ تأسيس هذا البنك إلى العام 1848 ميلادي، وتقدّر عائداته المالية السنوية في الوقت الحالي بما يزيد عن 2077 مليار يورو. علاوة على ذلك، يقع المقر الرئيسي لبنك باريس الوطني في العاصمة الفرنسية باريس. شاهد أيضًا: أفضل البنوك في ألمانيا نظرة عامة قائمة أفضل 10 بنوك في ألمانيا  BNP Paribas

 

مجموعة Credit Agricole المصرفية في فرنسا

تعدّ مجموعة Credit Agricole المصرفية ثاني أكبر كيان مالي ينشط في فرنسا بعد مصرف باريس الوطني. وتبلغ قيمة الأصول المالية السنوية المكتسبة لدى هذا البنك حوالي 1723 مليار يورو. علاوة على ذلك، فهو من أقدم الكيانات المصرفية الموجودة في فرنسا، ويعود تاريخ تأسيسه إلى العام 1894 ميلادي. ويقع المقر الرئيسي لـ Credit Agricole ضمن مدينة مونتروج الفرنسية، بالإضافة إلى ذلك فهي تمتلك فروعًا في مختلف المدن الفرنسية، وتقدّم باقة خدمات مصرفية متنوّعة. مجموعة Credit Agricole المصرفية

 

مجموعة Societe Generale البنكية في فرنسا

وهي ثالث أكبر كيان بنكي ومصرفي في فرنسا من ناحية قيمة الأصول المالية السنوية المكتسبة، والمقدّرة بحوالي 1383 مليار يورو، مما  علاوة على ذلك كله، يقع المقر لرئيسي لهذه المجموعة البنكية ضمن الدائرة التاسعة في العاصمة الفرنسية باريس. علاوة على ذلك كله، يعود تاريخ تأسيسها إلى العام 1864 ميلادي، وقد بلغت الإيرادات التشغيلية لها حوالي 26 مليار يورو. وهي تعمل على تقديم العديد من الخدمات المصرفية، والعديد من أنواع القروض للمواطنين الفرنسيين، والأجانب المقيمين في فرنسا. شاهد أيضًا أفضل البنوك في قطر نظرة عامة قائمة أفضل 10 بنوك في قطر مجموعة Societe Generale البنكية

 

مجموعة BPCE البنكية  في فرنسا

تأتي مجموعة BPCE البنكية الفرنسية في المرتبة الرابعة ضمن القائمة الخاصة أفضل 10 بنوك في فرنسا، وذلك بامتلاكي إجمالي أصول مالية سنوية مكتسبة مقدّرة بحوالي 1236 مليار يورو. ومن المعروف أنّ المقر الرئيسي لهذه المجموعة البنكية يقع في قلب العاصمة الفرنسية باريس. كما تعمل هذه المجموعة في سبيل تقديم مختلف أنواع القروض، والخدمات البنكية لما يزيد عن 40 مليون عميل. وذلك من خلال ما يزيد عن 8200 فرع للمجموعة ضمن مختلف المدن الفرنسية.

 

بنك AXA في فرنسا

يعتبر بنك AXA الفرنسي صاحب المركز الخامس ضمن قائمة أفضل 10 بنوك في فرنسا، ويبلغ حجم إجمالي أصوله المالية المكتسبة سنويًا حوالي 976 مليار يورو. وهو من الكيانات المالية الحديثة نسبيًا في فرنسا، ويعود تاريخ تأسيسه إلى العام 2022 ميلادي. وبالرغم من حداثة تأسيسه إلّا أنّه نجح اليوم في الوصول إلى أكثر من 207 مليون عميل منتشر فيما يزيد عن 65 دولة حول العالم. كذلك الأمر، يعمل البنك على تشغيل ما يزيد عن 165.000 موظف.

 

بنك Credit Mutuel في فرنسا

يبلغ حجم إجمالي الأصول المالية المكتسبة بشكل سنوي لبنك Credit Mutuel حوالي 740 مليار يورو. وهو بذلك صاحب المرتبة السادسة ضمن قائمة أفضل البنوك الفرنسية، وأكبرها. ويعود تاريخ تأسيسه إلى العام 1882 ميلادي، حيث يقع المقر الرئيسي للبنك في مدينة ستراسبورغ الفرنسية. كما يهتم البنك بتقديم العديد من الخدمات المصرفية، سنذكر لكم منها على سبيل المثال كلًّا من الخدمات المصرفية للأفراد، وللشركات. وخدمات التأمين المختلفة، والخدمات الخاصة للعملاء الفرنسيين والأجانب. بنك Credit Mutuel ضمن قائمة أفضل 10 بنوك فرنسية بنك

 

La Banque Postale في فرنسا

يقدّر إجمالي الأصول المالية السنوية المكتسبة لبنك La Banque Postale حوالي 230 مليار يورو. وهو بذلك يحتل المرتبة السابعة ضمن قائمة أفضل 10 بنوك في فرنسا، وأكبرها. كذلك الأمر، فمن المعروف لدينا بأنّ البنك كان سباقًا في مجال امتلاك ما يزيد عن 10.000 مكتب بريد يقدّم الخدمات المصرفية الخاصة بالبنك في كامل أرجاء الأراضي الفرنسية. ويعمل هذا البنك على تأمين الوظائف لما يزيد عن 30.000 موظف. كما أنه بنك متخصص في مجال تقديم الخدمات البنكة، والمالية للأفراد، والشركات على حدّ سواء. La Banque Postale

 

بنك HSBC France في فرنسا

وهو صاحب المرتبة الثامنة ضمن قائمة أفضل 10 بنوك في فرنسا،

حيث يقدّر إجمالي العائد السنوي المالي المكتسب لبنك HSBC France بحوالي 170 مليار يورو. وكما هو معروف لدينا فقد أبصر هذا البنك النور بعد حصول اندماج بين العديد من المصارف الفرنسية. ويقع المقر الرئيسي لهذا البنك في العاصمة الفرنسية باريس، وضمن أرقى شوارعها الشانزيليزيه. بنك HSBC France ضمن قائمة أفضل 10 بنوك فرنسية

 

بنك Credit du Nord في فرنسا

يحتلّ بنك Credit du Nord الفرنسي المرتبة التاسعة ضمن هذه القائمة، حيث يمتلك إجمالي عائدات مالية سنوية مقدّرة بحوالي 5587 مليار يورو. ويقع المقر الرئيسي لهذا البنك في مدينة ماريهامن، وهو كيان مصرفي صغير نسبيًا. ويمتلك هذا البنك ما يزيد عن 785 فرعًا في مختلف المناطق الفرنسية. ويساهم في تأمين الوظائف لحوالي 8800 موظف، كما يمتلك قاعدة عملاء تقارب المليونين من العملاء النشطين في مجال التعاملات البنكية. Credit du Nord

 

بنك Credit Cooperatif في فرنسا

يعتبر بنك Credit Cooperatif أصغر من البنوك المذكورة سابقًا، ولا يزيد حجم عائداته المالية السنوية عن مبلغ 44 مليار يورو. إلّا أنّ تاريخ تأسيسه يعود إلى العام 1967 ميلادي، ولكن تمّ العمل على تطوير وتحديث البنية الرئيسية لنظام عمله في العام 1989 ميلادي. وهو عبارة عن بنك محلي فرنسي يعتني بموضوع الائتمان الصغير الحجم. ووفقًا للعديد من الدراسات المصرفية، فقد تمّ الاعتماد على هذا البنك في سبيل تقديم حوالي 20 % من إجمالي القروض الشخصية الصغيرة في فرنسا. بنك Credit Cooperatif ضمن قائمة أفضل 10 بنوك فرنسية

 

ومن خلال كلّ ما ورد ذكره سابقًا، نكون قد ذكرنا لكم لمحةً عن أفضل البنوك في فرنسا نظرة عامة قائمة أفضل 10 بنوك في فرنسا. كما أنّنا عملنا على ذكر شرح بسيط عن كلّ بنك من هذه البنوك. وذلك في سبيل منحكم الفكرة الأفضل عنها، بالإضافة إلى ذلك كله، في سبيل مساعدتكم على اختيار البنك المناسب لكم للتعامل معه مستقبلًا.

 

 

أفضل بنك في فرنسا على الانترنت مجاني مع هدية تصل الى 130 يورو

%d bloggers like this: